رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فيريرا أم فاجنر؟ شوبير يفجر مفاجأة بشأن مدرب الأهلى الجديد (فيديو)

الأهلي
الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، مفاجأة بشأن هوية المدير الفني الجديد لنادي الأهلي، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال الفترة المقبلة.

 

فيريرا أم فاجنر.. من هو المدير الفني الجديد للأهلي؟

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الخميس: "الأهلي لا يفرق معه جنسية المدير الفني الجديد سواء كان ألمانيا أو فرنسيا أو برتغاليا أو بلجيكيا".

وأضاف: "المسئولون يبحثون عن مدرب يستطيعون من خلاله بناء مشروع على غرار تجربة موسيماني، الذي ظل في منصبه لمدة 20 شهرا أي ما يقرب من سنتين".

وواصل نائب فيوتشر إف سي: "سامي قمصان مستمر في مهمته مع الأهلي حتى مواجهتي بيراميدز بكأس مصر وسموحة بالدوري الممتاز".

موعد مباراتي الأهلي مع بيراميدز وسموحة بالكأس والدوري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر في النسخة الماضية 2021-2022.

أما على مستوى مسابقة الدوري، فلديها مواجهة أكثر صعوبة أمام سموحة، يوم الأربعاء الموافق 29 يونيو الجاري على استاد الإسكندرية، في الجولة الثالثة والعشرين.

وأوضح شوبير: "الأهلي سيعلن عن هوية مديره الفني الجديد ربما بعد مواجهة سموحة بالدوري، فهم يرفضون الاستعجال في حسم هذا الملف، على الرغم من صعوبة المباريات القادمة للفريق".

وأكمل: "الثنائي يانيك فيريرا وديفيد فاجنر ليسا ضمن حسابات المسئولين في الأهلي، ربما تكون هناك مفاجآت في الأسماء المرشحة، لخلافة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأحمر".

وأتم قائلا: "مسئولو الأهلي اشترطوا على المدرب المنتظر ضرورة استمرار سامي قمصان ضمن الجهاز المعاون له، بسبب درايته الكاملة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة وتقديرا لجهوده مع الفريق على مدار المباريات السابقة".

وكان الأهلي حقق فوزا غاليا على نظيره غزل المحلة، أمس الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد "السلام وي"، في إطار منافسات الأسبوع الـ22 للدوري.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، حيث لا يزال يمتلك 3 مؤجلات أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.