رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك يتحدى الغيابات للمباراة الثانية على التوالى ويواجه البنك الأهلى للدفاع عن قمة الدورى

الزمالك تعادل في
الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة مع الأهلي

يحل الزمالك ضيفا على فريق البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في الأسبوع الثاني والعشرين لدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر جدول الدوري برصيد 45 نقطة ويخوض المباراة دون عدد كبير من اللاعبين وهم محمد أبوجبل وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وأحمد أبوالفتوح ومحمود علاء الذين غابوا أيضا عن مباراة القمة أمام الأهلي وانضم اليهم محمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي بعد تعرضهما للإصابة في مباراة الأهلي والعائد الوحيد سيكون التونسي سيف الجزيري الذي شارك في التدريبات الجماعية ومن المنتظر أن يدفع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتشكيل اضطراري في خط الدفاع يضم سيد عبدالله ومحمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي في الوسط ويوسف أوباما وعمر السعيد في الهجوم ومن الممكن أن يدفع فيريرا بزيزو كظهير أيمن وأمامه محمد أوناجم أو يدفع بإمام عاشور في مركز الظهير الأيمن وإسلام جابر في الوسط بجوار محمد أشرف روقا.

فيريرا عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين وطالبهم بمواصلة الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام الأهلي واللعب بروح قتالية خاصة أن الفريق لا بديل أمامه سوى الفوز وأكد فيريرا للاعبيه أن التعادل مع الأهلي سيصبح لا قيمة له في حالة التعثر أمام البنك الأهلي.

قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد والسيد عطية ومحمد طارق ومحمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما ومحمد أوناجم وشيكابالا وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبدالله "نيمار" وسيف جعفر ورزاق سيسيه ويوسف أسامة وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

في المقابل يحتل البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المركز السابع برصيد 30 نقطة ويفتقد جهود أحمد سعيد للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وأحمد ياسر للإصابة ويلعب البنك الأهلي بنفس طريقة الزمالك وهى 3-4-3 لزيادة الكثافة العددية الدفاعية وإيقاف انطلاقات أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو والاعتماد هجوميا على مهارات محمد هلال والقدرات التهديفية لناصر منسي.

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي وأحمد ياسين وأمير مدحت وعاصم صلاح ومحمد دبش وأسامة إبراهيم وإسحاق يعقوب وأحمد العش ومحمد ميدو ومحمود سيد ومعروف يوسف ومحمد فتحي ومحمد حامد ومحمود قاعود ومحمد بسيوني وموسى دياوارا ومحمد هلال وكريم بامبو وناصر منسي وأسامة فيصل وفادي فريد.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده محمود أبوالرجال وهاني خيري ومعهم محمود وفا حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.