رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

20 لاعبًا في قائمة إيسترن كومبانى لمواجهة بيراميدز بالدورى الممتاز

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

قرر علاء عبدالعال المدير الفني لنادي إيسترن كومبانى، استدعاء 20 لاعبا، للدخول في معسكر مغلق، الليلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني بالدوري الممتاز

ويواجه إيسترن كومباني نظيره بيراميدز، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة المحلية نسخة 2021-2022.

 

وجاءت اختيارات عبدالعال على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد بوسكا، عمرو حسام.

خط الدفاع: خالد مصطفى، كمال أبوالفتوح، محمد صالح، حسام حسن، أحمد داهش، محمود نعيم.

خط الوسط: أحمد أبوبكر موكشا، أحمد تمساح، أحمد حمزة حمزاوي، محمد الطرابلسي، محمد خليفة، محمد رمضان، يوسف مجدي عبد الغني، عمر أحمد فاروق، أحمد حجي، محمد ناصر مودي.

خط الهجوم: عماد ميهوب، يوسف أحمد رمضان.

 

وشهدت قائمة إيسترن كومباني، غياب كل من أحمد أمين قفة، والتونسي فراس بن عيفية وعبد العزيز موسى، وأحمد عبدالموجود، بالإضافة إلى الحارس أحمد دعدور، وذلك لأسباب مختلفة.

بينما استعاد خدمات المدافع الفلسطينى محمد صالح، بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات آسيا، والتي غاب بسببها عن الفريق أمام الأهلى.

 

وكان إيسترن كومباني، الذي يشارك في الدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخه بين الكبار، سقط أمام الأهلي يوم 15 يونيو الجاري، برباعية مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 للدوري.

 

ويتذيل الوافد الجديد قاع ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط و7 تعادلات و13 هزيمة.