رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبية تهنئ اتحاد السلاح بتحقيق بطولة إفريقيا بالمغرب

منتخب مصر للسلاح
منتخب مصر للسلاح

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية التهنئة للاتحاد المصري للسلاح بعد تحقيق لقب بطولة إفريقيا التي أقيمت بالمغرب بعد تحقيق 21 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهب و6 ميداليات فضة و7 ميداليات برونز.
وحقق الميداليات الذهبية كل من، نورا منير في سلاح الشيش سيدات ومحمد السيد في سلاح سيف المبارزة رجال وناردين إيهاب في سلاح سيف المبارزة سيدات وعلاء أبوالقاسم في سلاح الشيش رجال.
بينما حصل على الميداليات الفضية كل من، أحمد السكري لاعب سلاح سيف المبارزة وشرويت جابر لاعبة سلاح سيف المبارزة ومدحت معتز لاعب سلاح السيف وندى حافظ لاعبة سلاح السيف ومحمد حمزة لاعب سلاح الشيش.
كما أحرز الميداليات البرونزية كل من، نهى هاني ويارا الشرقاوي في سلاح الشيش ومحمد عامر في سلاح السيف وآية شريف في سلاح سيف المبارزة ومريم الدغيدي في سلاح السيف ومحمد حسن في سلاح الشيش.
حققت بعثة مصر في منافسات الفرق  ذهبية منافسات سلاح الشيش رجال وسلاح المبارزة رجال وسيف المبارازة سيدات وسلاح الشيش سيدات وفضية سلاح السيف رجال وبرونزية سلاح السيف سيدات. 
ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية عن خالص التهنئة للاتحاد المصري للسلاح والجهاز الفني واللاعبين لتحقيق هذا الإنجاز الكبير والفوز ببطولة إفريقيا ورفع راية مصر عاليه في ظل الإنجازات التي تتحقق خلال الفترة الحالية في ظل دعم الدولة المصرية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالرياضة والرياضيين التي كان لها العديد من الآثار الإيجابية وتحقيق نجاحات كبيرة ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل.