رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: سيتم التحقيق مع طارق حامد.. وأشرف بن شرقى لن يلعب فى مصر إلا للزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن اعتراض المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول، على تغييره في مباراة القمة أمام الأهلي أمر طبيعي، خاصة أنه لم يخرج عن النص، إلا أن الأمر يُعالج مباشرة داخل غرفة خلع الملابس. 

وأضاف أمير مرتضي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: النادي يتعامل مع بن شرقي باحترافية شديدة، وفي حالة عدم تجديده لن يلعب بمصر إلا للزمالك الذي جهز بدائله حال الرحيل، لكنه سيكون إضافة للفريق حال استمراره.

وأشار إلي أن هناك لاعبين بالفريق يتهربون من اللعب للزمالك، وسيتم التحقيق مع طارق حامد الذي حصل على تصريح سفر من 15 مايو الماضي للعودة بعدها بأسبوع، وليس من الطبيعي أن يكون لاعب بأهمية طارق حامد يغيب 50 يومًا دون سبب، وسنواجهه بكل هذه الحقائق.

وأوضح أن محمد أبوجبل، حارس مرمي الفريق، يعاني من إصابة منذ بطولة أمم إفريقيا، وعرض نفسه على طبيب الفريق وأكد له عدم جاهزيته ولا أقصد أنه يتهرب من اللعب خاصة أنه مُصاب ويخاف على مصلحة الفريق.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة وحيدة. 

بينما يتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 45 نقطة من 21 لقاء، تمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات، وتلقي 4 هزائم.