رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: مشفق على فيريرا..وأحذر قمصان من المخاطرة أمام الزمالك

فيريرا
فيريرا

تحدث ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، المقرر له اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يصعب التكهن بنتيجتها، وقد تحمل بعض المفاجآت مثلما حدث في لقاء الدور الأول.

وتابع: الزمالك يعاني من غيابات عديدة، وقد يضطر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا للدفع بعدد من العناصر الشابة خلال اللقاء، مشددا على أنه مشفق على جوسفالدو فيريرا، قبل موقعة القمة.

وأكمل: أحذر سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، من المخاطرة أمام الزمالك، ويجب عليه اللعب بحذر شديد وتوازن، حتى لا تفلت الأمور من بين يديه.

واختتم: غياب فتوح يقلل من الضغط الدفاعي على الأهلي، والفارس الأحمر يمتلك حلولا وسرعات قوية في مباراة القمة مثل محمد شريف وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.

ويلتقي الأهلي فريق الزمالك، مساء اليوم الأحد، علي استاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.