رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم لـ«الكابتن»: بن شرقى وزيزو الأخطر فى صفوف الزمالك.. والمدرسة الفرنسية الأفضل للأهلى

أحمد أبو مسلم
أحمد أبو مسلم

تحدث أحمد أبومسلم، نجم الأهلي السابق، عن مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ20 المرجلة من الدوري الممتاز.

وقال أبومسلم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "الزمالك يعاني من ثغرة في خط دفاعه وتحديدا في مركز قلب الدفاع".

وأضاف: "أتمنى أن يلعب الأهلي مباراة القمة بنفس تشكيل مباراة الشرقية للدخان، وأتمنى أن تكون طريقة اللعب هي 4/2/3/1".

وعن المدرسة التدريبية التي يراها الأنسب لتدريب الأهلي، قال: "المدرسة الفرنسية هي الأبرز والأهم للأهلي خلال الفترة المقبلة حتى أهم من البرتغالية".


خبير تحكيمي عن حكم مباراة القمة: كان من الممكن استدعاء ما هو أفضل منه

تحدث سمير عثمان، رئيس لجنة الحكام الأسبق، الخبير التحكيمي، عن الإسباني خوسيه لويس مونويرا، حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي فريق الزمالك مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال سمير عثمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن حكم مباراة الأهلي والزمالك ليس من النخبة، ولكنه بالتأكيد هو حكم جيد وأتمني من اللاعبين مساعدته، مشيرا إلي أنه من الممكن استدعاء حكم أجنبي أفضل منه.

وأشار إلي أنه مباراة القمة بالنسبة للحكم الأجنبي ليس فيها مشكلة، لأنه لا يقع عليه أي ضغوط، موضحا أنه بيصل قبل المباراة بيوم ويرحل بعدها مباشرا ولا يتأثر بأي ضغوط خارجية.

وأردف: أتمني من اللاعبين أن يركزوا في الملعب فقط ليؤدوا مباراة جيدة ويمتعون أنفسهم وجماهيرهم، ولا يركزون مع الحكم.