رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والزمالك بالدورى المصرى 19ـ6ـ2022

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك والمقرر لها  الأحد 19ـ6ـ2022، هو ما تبحث عنه جماهير كرة القدم المصرية سواء فى مصر أو فى خارجها.

ويلتقى الأهلى فريق الزمالك على استاد الأهلى وى السلام فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدورى المصرى.

ويتطلع الأهلى لتحقيق الفوز على الزمالك للاقتراب من قمة الزمالك، حيث يملك الأهلى 40 نقطة جمعها من 17 مباراة، فيما يبحث الزمالك عن تحقيق الفوز للابتعاد بالقمة التى يحتلها برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدورى المصرى 19ـ6ـ2022

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يستضيف الأهلى نظيره الزمالك فى الثامنة من مساء اليوم الأحد فى قمة الكرة المصرية على استاد السلام فى المبارا المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدورى المصرى.

وحقق الأهلى الفوز على الزمالك فى مباراة الدور الأول الذى جمع الفريقين على استاد القاهرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

الزمالك يطلب نقل مباراة القمة لاستاد القاهرة وإقامتها دون جمهور

طلب الزمالك رسميًا من الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، نقل مباراة الأهلى والزمالك والمقرر لها الأحد من استاد السلام لاستاد القاهرة الدولى، مع إقامة المباراة دون جمهور، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين، لأن مباراة الدور الأول أقيمت دون جماهير، كما أن مباريات الفريقين تقام على استاد القاهرة.

وجاء طلب الزمالك من وزير الرياضة، لرفض الزمالك التعامل مع رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب بعد الأزمة الأخيرة التى وقعت بين رئيس نادى الزمالك ورئيس رابط الأندية.

تاريخ مباريات الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

خاض الأهلى والزمالك 123 مباراة فى الدورى المصرى، حيث تحمل مباراة الغد رقم 124 فى تاريخ مباريات الفريقين، وحقق الأهلى الفوز فى 47 مباراة، فيما فاز الزمالك فى 27 مباراة.

وانتهت 49 مباراة جمعت الأهلى والزمالك فى الدورى بالتعادل بين الفريقين، وزار لاعبو الأهلى شباك الزمالك 157 مرة، فيما أحرز الزمالك فى شباك الأهلى 108 أهداف.

وتعد مباراة الأهلى والزمالك هى الأولى لسامى قمصان كمدير فنى للأهلى بعد تصعيده لذلك المنصب فى أعقاب رحيل الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى عن تدريب المارد الأحمر الأسبوع الماضى.

يهمك أيضا..