رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الزمالك فى الدورى المصرى

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء القمة المرتقب لديربي القاهرة بين قطبي الكرة المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك في لقاء الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز، حيث تحتل مباريات الفريقين مكانة كبيرة لدى جماهير الفريقين وتحوز على اهتمام محبي الكرة في مصر والوطن العربي لا سيما أن هذه المباراة تأتي في ظل ظروفها خاصة بعد رحيل المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومرور القلعة الحمراء بفترة انتقالية تحت قيادة المدير الفني المؤقت سامي قمصان، كما أن الناديين يتسابقان على تصدر جدول الدوري المصري الممتاز.

 

ويبحث جمهور نادي الأهلي خلال اليومين الماضيين وحتى الآن عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك عبر محرك البحث العالمي "جوجل" كما تلقى رواجا كبيرا قبل ساعات من انطلاق المباراة.

 

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

لا خيار أمام الفريقين سوى الفوز بالمباراة فنادي الأهلي يرغب في تعويض خسارته في بطولة إفريقيا التي أجلت له العديد من المباريات في الدوري وكذلك أيضا لإرضاء جمهوره الذي اعتاد على الفوز وحصد البطولات بعد خسارته لقب بطولة إفريقيا في 30 من مايو الماضي وأيضا فقدانه للقب الدوري الموسم الماضي.

 

في المقابل يبحث نادي الزمالك عن الفوز واستغلال فرص عدم الاستقرار في نادي الأهلي ورحيل مدربه بيتسو موسيماني عن الفريق لتعويض الهزيمة المريرة التي تلقاها نادي الزمالك على يد نظيره نادي الأهلي في الدوري الأول بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك

 

ومن المتوقع أن يستقر الكابتن سامي قمصان، المدير الفني لنادي الأهلي، على التشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع:  محمد هاني، ياسر ابراهيم، رامي ربيعة، علي معلول

وفي الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد أفشة، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم:  محمد شريف

 أقرا أيضا:

سامى قمصان يتحدث عن كيفية مواجهة الزمالك فى القمة الـ124 ومفاتيح الفوز فى الفريقين ورسالة موسيمانى له.. «حوار»
 

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يحل نادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة.