رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمصان يعالج الدوليين نفسيًا ويجهز دكة قوية قبل القمة 124

قمصان مع محمد شرف
قمصان مع محمد شرف

حظى الأهلي ببداية قوية تدعو للتفاؤل للمدير الفني المؤقت للنادي سامي قمصان بعدما اكتسح إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف وهو ما يعطيه دفعة نفسية قوية قبل مباراة القمة المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام الزمالك.

رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد يسبب بعض الإرتباك للقلعة البيضاء خاصة وأن سامي قمصان قد يجري بعض التعديلات التكتيكية والخططية على الفريق وهو ما يمثل عنصر المفاجأة للزمالك.

وكشف مصدر مسئول عن أن قمصان خلال الساعات الأخيرة عقد جلسات منفردة  مع اللاعبين الدوليين مع الاكتفاء بالتدريبات الإستشفائية في ظل حالة الإرهاق من ضغط المباريات وكذلك مساعدتهم على الخروج من حالة الحزن التي تخيم عليهم بسبب نتائج المنتخب.

وأضاف المصدر أن المدير الفني عقد جلسة مع محمد الشناوي حارس المرمي بعد العودة من كوريا الجنوبية لاعادة الثقة له وغلق ملف المنتخب الوطني والتركيز في القمة 124 خاصة إنها مباراة فاصلة في مشوار الفريق نحو الصدارة. 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة القمة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني وفي خط الوسط حمدي فتحي والسولية، ومحور ارتكاز محمد أفشة  وأمامه  طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم  بيرسي تاو. 

وتبقى دكة البدلاء أحد أهم مصادر القوة الضاربة  للقلعة الحمراء بتواجد محمد شريف وأحمد عبدالقادر وحسام حسن  كأحد الأوراق الرابحة خلال سيناريو اللقاء.

وتعتبر قائمة الأهلي شبه مكتملة ولن يغيب عن قوامها الرئيسي سوى محمد عبدالمنعم للإصابة ولويس ميكيسوني.