رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان يكثف جلساته النفسية لتجهيز اللاعبين قبل قبل القمة

قمصان خلال حديثه
قمصان خلال حديثه مع اللاعبين

يكثف سامي قمصان، المدير الفني للأهلي، من عقد جلساته مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة الزمالك في القمة المرتقبة ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة العشرين والمقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد السلام.

 

وعقد قمصان جلسة مع اللاعبين طالبهم بغلق ملف مباراة إيسترن كومباني والتركيز في مباراة القمة لأنها مباراة ذات طابع خاص سواء جماهيريا أو في موقف الفريق بترتيب جدول  الدوري.

 

قرر المدير الفني علي الدخول لمعسكر مغلق  قبل لقاء الزمالك بـ48 ساعة من أجل زيادة التركيز داخل صفوف الفريق وإبعاد اللاعبين عن المشاحنات والسوشيال ميديا.

 

من جانب وجه سامي قمصان الشكر لبيتسو موسيماني، المدير الفني السابق، على ما قدمه من جهد وما حققه من بطولات خلال مسيرته مع الفريق، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة وذلك في بداية المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيسترن كومباني.

 

وقال قمصان: أشكر اللاعبين على ما قدموه من روح وأداء خلال مباراة اليوم وتأكيدهم على شخصية الأهلي في الملعب وتركيزهم الكبير في المباراة، لاعبو الأهلي دائمًا يظهر معدنهم في المواقف الصعبة والجميع في حالة تركيز كبيرة في كل مباراة بالدوري من أجل استعادة اللقب من جديد.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة في التاسعة من صباح اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الجمعة حسبما أكد الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني، استعدادًا لمواجهة الزمالك ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري.