رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب إيسترن كومبانى: تعرضنا للظلم والتحكيم مالوش علاقة بكرة القدم

الأهلي وإيسترن كومباني
الأهلي وإيسترن كومباني

أعرب علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، عن اندهاشه من الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي وي السلام، ‏في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وقال علاء عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فريقه أهدر العديد من الفرص وهدد مرمي الأهلي بأكثر من كرة، مضيفا: لا أعرف ماذا أقول، نادي الأهلي كبير لكن ما يحدث من التحكيم الفترة الأخيرة بعيد عن كرة القدم.

وتابع: أنا غير راض عن أداء التحكيم، ليس لدي ما أقوله عن المباريات ولن أتحدث في الفنيات لأن الكفة كانت غير متوازنة.

وأكمل: فريقي تعرض للظلم من قبل الحكم إبراهيم نورالدين، قائلًا: "مباراة غريبة وحزين على الخسارة أمام الأهلي فيه حاجة غريبة في الملعب وتعرضنا لظلم تحكيمي".

وأشار إلي أن فريقه سيغلق صفحة المباراة ويستعد لمباراة بيراميدز، مؤكدًا أن المباراة صعبة وهناك فرق في القدرات بين لاعبي بيراميدز وإيسترن كومباني.

وعن غياب أليو ديانج، لاعب الأهلي، عن المباراة، قال عبدالعال، إن فريق إيسترن كومباني ليس لديه أي دخل في رحيل ديانج من معسكر الفريق قبل المباراة، مؤكدًا أن إدارة الأحمر التزمت بتعليمات رابطة الأندية.

وأوضح أن موقف نادي الأهلي باستبعاد الدوليين يحترم، معلقا: نحن قدرنا موقف النادي قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم: غياب الدوليين لم يؤثر على أداء النادي الأهلي، لافتا إلى أن خط هجوم الفريق الأحمر كان متواجدا بأكمله.

وحقق الأهلي فوزا مستحقا علي إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتتهما علي استاد الأهلي وي السلام، المؤجلة من الأسبوع الـ4، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق الأحمر في الفوز برباعية في أول مواجهة بعد قرار فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني، وتولي سامي قمصان القيادة الفنية للفريق الأول.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من