رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة: غدًا إعلان نتيجة التحقيقات فى ملفات اتحاد الكرة منذ رئاسة هانى أبوريدة

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة

أعلن الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، عن انتهاء عمل لجنة وزارة الشباب بشأن خطاب نهائي إفريقيا وإعلان النتيجة الخميس.

وقال محمد فوزي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن اللجنة اطلعت على كافة الملفات داخل النادي الأهلي واتحاد الكرة وفحصت جيدا كل الملفات الإدارية والمالية، مؤكدا أن مجلس إدارة اتحاد الكرة منتخب من جمعية عمومية.

وأشار إلي أنه إذا وجدت مخالفات ستتم إحالتها إلى المحكمة الرياضية، بينما أي مخالفات مالية داخل اتحاد الكرة ستتم إحالتها إلى النيابة العامة.

وأوضح أن الوزير أشرف صبحي سيعلن عن نتيجة تحقيقات اللجنة المشكلة في أزمة نهائية إفريقيا.

وكشف المتحدث باسم وزارة الشباب عن أن اللجنة اطلعت على كل الملفات المالية والإدارية منذ 2019 وقت رئاسة المهندس هاني أبوريدة اتحاد الكرة وحتى جمال علام، رئيس الجبلاية الحالي.

وكان نادي الأهلي أرسل خطابا للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، طلب فيه الإعلان عن نتائج الحقائق التي تجري بشأن أزمة خطاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح نادي الأهلي أن ما جري من اتحاد الكرة المصري في هذا الشأن تسبب في ضياع حق مصر قبل أن يضيع حق النادي الأحمر، وذلك في ضوء الخطاب الذي أرسله الدكتور أشرف صبحي للنادي.