رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة المقاولون العرب تحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على الاحتفال بمحمد صلاح  نجم المقاولون العرب السابق  وقائد ليفربول الحالي بمناسبة عيد ميلاده الـ30  

وأكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة بالنادي أن محمد صلاح نجم نفتخر به ودائما مصدر سعادة للمصريين ولا بد أن نحتفل به ونرسل له التحية على مجهوده ونجاحه في مسيرته الاحترافية وظهورة بصورة مشرفة خلال مشواره الاحترافي الذى بدأ من المقاولون العرب إلى بازل حتى وصل تألقه مع فريقه الحالي ليفربول.

 

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فيلما تسجيلا عن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول ونادي ليفربول الإنجليزي، بعنوان أعظم لاعب.

ويأتي ذلك، بمناسبة عيد ميلاده اللاعب الذي يصادف اليوم، حيث إنه يعد من مواليد 15 يونيو 1992، ليكمل عامه الثلاثين.

كما حرص المتحف الدولي لـ "فيفا"، على تهنئة جناح المنتخب الوطني الأول، حيث نشر تدوينة له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعنوان: "عيد ميلاد سعيد جدا لـ "محمد صلاح"، الذي سيبلغ الثلاثين من عمره اليوم.

وأضاف المتحف: "الجناح حاليًا في المركز الثاني في قائمة الهدافين في تاريخ مصر برصيد 47 هدفًا، على أمل الحصول على الكثير في مسيرته الدولية المزدهرة".

ويحتفل محمد صلاح بعيد ميلاده الثلاثين، الذي يصادف اليوم.

كان محمد صلاح توج بالعديد من الألقاب والبطولات مع نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الماضية، منها الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي والرابطة الإنجليزية والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

أما على مستوى المنتخبات، فقد قاد المنتخب الوطني الأول، للتأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، فضلا عن مركز الوصافة في بطولتي أمم إفريقيا نسخة 2017 و2021