رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: تقدمت بشكوى ضد اتحاد الكرة.. وطارق حامد لن يلحق بالقمة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن طارق حامد لاعب الزمالك، حصل على إذن بالسفر إلى دبي لمدة 48 ساعة لعرض نفسه على أحد الأطباء والعودة مباشرة للقاهرة.

وتابع مرتضى منصور في فيديو بثه عبر قناته على موقع "يوتيوب" أن طارق سافر لمدة أكثر من شهر وسيعود يوم 19 يونيو الجاري، وهو نفس يوم مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

وأضاف أن هناك لاعبين مصابين بالفريق أمثال إمام عاشور وحازم إمام وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي، بخلاف اللاعبين الدوليين الذين يعانون نفسيًا بعد الخسارة من إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال مرتضى منصور إنه سيتم إعادة افتتاح قناة الزمالك يوم 17 يونيو الجاري بشكلها الجديد، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل مجلس أمناء للقناة برئاسته، ومعه إسماعيل يوسف وجمال عبدالحميد وأحمد مرتضى وأحمد جلال إبراهيم من نادي الزمالك، بالإضافة إلى كل من فتحي سند وأيمن سالم وعضوين أخرين من الشركة المتحدة.

وتابع مرتضى منصور قائلًا إن هناك سياسة جديدة للقناة في الفترة المقبلة وسيكون هناك اجتماع لمجلس الأمناء كل 15 يومًا لتقييم أداء القناة.

وقال مرتضى منصور إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أرسل خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد خلاله أن أي ناد لم يسدد أي مستحقات عليه لأي ناد أو لاعب لن يحصل على رخصة المشاركة في البطولات الإفريقية، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة المصري أخفى الخطاب عن الأندية المصرية، قبل أن يرسل الخطاب مؤخرًا لنادي الزمالك بتاريخ 12 يونيو الجاري يطالب فيه بسداد المبلغ المستحق لنادي ماريتمو في صفقة محمد إبراهيم.

وأضاف مرتضى منصور أنه تقدم بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب إخفاء الخطاب، موضحًا أنه يطمئن جماهير الزمالك بأنه لا توجد مشكلة فيما يخص مشاركة الزمالك إفريقيًا، وشدد على أنه يتقدم بالشكر لهاني أبوريدة على مساندته للزمالك.