رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بقيادة قمصان.. تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة إيسترن كومبانى فى الدورى المصرى 2022

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إيسترن كومباني

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إيسترن كومباني على استاد "الأهلي وى السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

وتنطلق مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إيسترن كومباني

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير

خط الدفاع: محمود وحيد - رامي ربيعة - محمد هاني - كريم فؤاد

خط الوسط: محمد محمود - أحمد عبدالقادر - أحمد نبيل كوكا - زياد طارق

وفي خط الهجوم: محمد شريف - حسام حسن

غيابات الأهلي أمام إيسترن كومباني

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة سامي قمصان، في مباراة اليوم لجهود اللاعبين الدوليين بناءً على طلب الفريقين، كذلك يغيب عن مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني، كل من: حمدي فتحي، محمد عبدالمنعم وميكيسوني؛ بسبب الإصابة.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعد خوض 16 جولة، خلف كلًا من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 44 و43 نقطة على التوالي.

بينما يتواجد فريق إيسترن كومباني حاليًا في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، وذلك بعد خوض 20 جولة.