رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الأهلي وى السلام".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ستُذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورتس ON TIME SPORTS.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك المتصدر، في محاولة لخطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم، تحت قيادة سامي قمصان، الذي تولى مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت، بعدما أعلنت إدارة النادي رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عقب فسخ تعاقده بالتراضي.

وبناءً عليه، يأمل سامي قمصان في قيادة الأهلي نحو تحقيق الفوز، من أجل كسب ثقة ودعم الإدارة وجماهير الأهلي بعد منحه الفرصة كاملة.

 

في المقابل، يرغب فريق إيسترن كومباني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في محاولة للهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري 

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعد خوض 16 مباراة، بينما يتواجد فريق إيسترن كومباني في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 13 نقطة، بعد خوض 20 مباراة.