رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جونسون: الأهلى كان أداؤه جيدًا مع موسيمانى.. وكنت أتوقع استمراره فترة طويلة

جونسون
جونسون

علق كيفين جونسون، المدرب المساعد السابق بفريق نادي الأهلي، علي قرار إدارة الأحمر برحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن تدريب الفريق الأول.

وأعلن نادي الأهلي عن فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول، بالتراضي، وتعيين سامي قمصان، المدرب العام، مديرا فنيا مؤقتا، لحين التعاقد مع مدير فني آخر.

وقال كيفين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إنه مندهش من رحيل موسيماني عن منصبه كمدير فني للنادي الأهلي، مشيرا إلي أن الجنوب إفريقي كان قدم عملا جيدا مع الفريق الأول، وأنه لم يتواصل معه منذ عدة أشهر.

وتابع: فريق الأهلي كان يؤدي بشكل جيد مع موسيماني، وتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وليس من العدل انتقاد أداء الأحمر مع الجنوب إفريقي خلال الفترة الأخيرة.

وأكمل: المدربون الذين يقودون الأهلي كانوا تحت ضغوط كبيرة للغاية مع أي تعثر، حتي لو نجحت في حصد أكثر من بطولة وتلك هي الأندية الكبري.

وأشار إلي أن الضغوط موجودة في كرة القدم وفي الأندية الكبيرة مثل الأهلي وبايرن ميونخ وأياكس أمستردام ومانشتر سيتي، وأنا كنت محظوظا لأنني لم أكن الرجل الأول، والضغط كله كان علي موسيماني.

واختتم: موسيماني عندما كان متواجدا في المغرب لكي يحصل علي رخصة تدريبية كان طبيعيا وكنت أتوقع استمراره فترة طويلة مع الأهلي.