رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يكشف موعد عودة اللاعبين الدوليين وتدريبات فنية واستشفائية للاعبين

مران الأهلي
مران الأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، عن موعد عودة اللاعبين الدوليين للانتظام فى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمشاركين مع منتخبات بلادهم ضمن الأجندة الدولية الحالية. 

وقال عبدالحفيظ إن لاعبي المنتخب الوطني سوف يعودون في اليوم التالي للمباراة الودية بين مصر وكوريا الجنوبية والمحدد لها غدًا الثلاثاء.

وأوضح مدير الكرة أن بيرسي تاو لاعب الفريق يعود إلى القاهرة يوم الأربعاء عقب انتهاء معسكر منتخب جنوب إفريقيا. 

وأشار إلى أن علي معلول سوف يعود إلى القاهرة الخميس المقبل، وذلك عقب انتهاء معسكر المنتخب التونسي.

تدريبات فنية واستشفائية للاعبى الأهلى استعدادًا لمواجهة إيسترن كومبانى

 في المقابل قاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المصري بالسلوم، في فقرات فنية متنوعة، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم، صباح اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة، تضمنت التصويب على المرمى والكرات الثابتة والعرضيات، فضلًا عن تنفيذ بعض الجمل الفنية. 

فيما استكمل اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المصري بالسلوم، أمس، بقية فقرات المران بتدريب استشفائي في «الجيم» للتخلص من آثار الإجهاد، بعد انتهاء فقرة التدريبات البدنية.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز بهدف نظيف على المصري بالسلوم، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إيسترن كومباني ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، وذلك في الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

يهمك ايضا..