رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يرفض المزايدة مع الزمالك وفيوتشر وبيراميدز للتعاقد مع مهاجم إنبى

جون إيبوكا
جون إيبوكا

رفضت لجنة التخطيط وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور الدخول في مزايدة مع الزمالك وبيراميدز وفيوتشر إف سي لضم النيجيري جون ايبوكا مهاجم إنبي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة أكدت أن اللاعب ليس المهاجم السوبر الذي يتصارع على ضمه خاصة أن النادي سبق وضم الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الحالي، بعد تألقه مع الجونة ولكنه لم ينجح في ظل الفرص التي حصل عليها وتمت إعارته في الدوري التركي والقطري وأيضا لم يحقق النجاحات التي تجعل الأندية تطلب شراء اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة رشحت أكثر من لاعب خارج الدوري المصري إلي موسيماني لاختيار أفضل العناصر التي يحتاجها الفريق في الموسم المقبل.

 وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن عن انتقال أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية.. بعدما قام بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام.

 وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد. 

ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.

يهمك ايضا..