رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المصرى بالسلوم: درسنا الأهلى جيدًا.. وكنا ندًا له طوال المباراة

الأهلي والمصري بالسلوم
الأهلي والمصري بالسلوم

قال أحمد عبدالرءوف، المدير الفني لفريق المصري بالسلوم، إنه سعيد بانضباط لاعبيه خلال مباراة الأهلي، وغلق المساحات أمام لاعبي الأحمر، مع خلق فرص للتسجيل.

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزا صعبا علي ضيفه المصري بالسلوم، بهدف دون رد، في المباراة جمعتهما بدور الـ32، ببطولة كاس مصر.

وأضاف أحمد عبدالرءوف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه حاول الضغط على الأهلي من أجل فتح مساحاته، إلا أنه نجح في تسجيل هدف مبكر في بداية الشوط الثاني، مشيرا إلي أن هذا الهدف أربك حساباتهم.

وأشار إلي أنه درس الأهلي جيدًا خلال الفترة الماضية لمحاولة مجاراته، وأن يكون ندًا في المباراة، وهو ما تحقق بالفعل، حيث خلق الفريق فرصا محققة.

وأوضح أن أداء لاعبي فريقه تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن التسديد من خارج منطقة الـ18 دائمًا ما يكون سلاح الفريق في مبارياته بشكل دائم، مضيفًا: "كان من الممكن أن نظهر بشكل أفضل في نقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم".

وعن إيهاب جلال، قال عبدالرءوف: مدرب منتخب مصر لا بد من احترامه وما حدث معه وإقالته على الهواء ليس طبيعيًا وأتمنى أن يحترم الجميع منصب المدير الفني للفراعنة.