رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمد إبراهيم: إيهاب جلال شخص مؤدب ومحترم.. لماذا يفعلون معه ذلك؟

إيهاب جلال
إيهاب جلال

علق حمد إبراهيم، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، علي تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، التي أدلي بها خلال الساعات الماضية الخاصة بإيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الأول.

وخسر منتخب مصر من إثيوبيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وقال حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه يدعم إيهاب جلال في ظل الهجوم عليه بعد خسارته أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، مشيرا إلي أنه لا يوجد إنسان في الدنيا يستطيع أن يتحمل ما حدث مع المدير الفني.

وتابع: عيب ما حدث معه وأن نستكثر علي أحد منصبه، وهناك أشخاص "أكل عيشهم، في تجريح الناس.. وهل سيترككم الله؟".

وأكمل: إيهاب جلال مدرب كبير وبدأ من الصفر، مشكلتنا في أن الشخص المؤدب الذي لا يرد يظنه الناس ضعيفا، لكن هذا ليس ضعفا.

وأردف: إيهاب جلال يحترم نفسه والناس، لكن متي سيحترم الناس بعضهم البعض؟، مشيرا إلي أنه لم يضع شرطا واحد في عقده مع اتحاد الكرة.

واستطرد: لماذا تفعلون ذلك في الرجل؟، هذا عيب فهو بني آدم محترم، مشيرا إلي أن والدته متأثرة بما حدث ورفضت تناول الدواء، ويجب أن نراعي مشاعر أسر الناس.

وأشار إلي أن تصريحات رئيس الاتحاد عن رحيل إيهاب جلال علي متن الطائرة جاء خوفا من أن يقال ذاته قبل السفر، حتي لا يرفض المدرب مرافقة بعثة المنتخب إلي كوريا.

واختتم: إيهاب جلال مدرب محترم ولا يتهرب من المسئولية، وما كان يفعل أنه يهرب من مباراة كوريا.