رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان يختار قائمة الأهلى لمواجهة المصرى بالسلوم فى غياب موسيمانى

سامى قمصان
سامى قمصان

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي  معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم السبت، عقب انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة المصري بالسلوم، غدًا الأحد، في دور الـ32 لكأس مصر.

ويختار سامي قمصان المدرب العام قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر في غياب موسيماني لظروف تواجده في المغرب، وتشهد القائمة غياب اللاعبين الدوليين لارتباطهم بالمشاركة مع منتخب بلادهم ويغيب الموزمبيقي لويس ميكيسونى.

ويرغب الجهاز الفني للفريق الأول فى الاعتماد على كل اللاعبين المقيدين بقائمته بخلاف اللاعبين الدوليين والأجانب الغائبين عن الفريق لظروف انضمامهم لمنتخباتهم التي تخوض مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2023.

 وينوي قمصان ضم اللاعبين الكبار وتدعيمهم بعدد من اللاعبين الشباب كما حدث في مباراة الفريق الأحمر الودية ضد الدفاع الجوي يوم الثلاثاء الماضي التى انتهت بفوز الأهلي بخماسية نظيفة.

 وكان النادي الأهلي أعلن عن طرح ممارسة عامة للعام المالي 2021 / 2022 بنظام المظروفين الفني والمالي، لإدارة وتشغيل مطعم تقديم وجبات فرق قطاع الناشئين لكرة القدم، بفرع النادي بمدينة نصر، للموسم الكروي 2022 / 2023.

تقام الممارسة العامة طبقًا لكراسة الشروط والمواصفات التي يمكن الحصول عليها من إدارة المشتريات بمقر النادي بالجزيرة، بقيمة 350 جنيهًا علمًا بأن قيمة التأمين الابتدائي للممارسة 30 ألف جنيه وتاريخ فتح المظاريف الفنية يوم الإثنين الموافق 4 يوليو المقبل في الثانية عشرة ظهرًا.

ولن يُلتفت إلى العطاءات التي ترد بعد الميعاد المحدد للممارسة (تاريخ فتح المظاريف الفنية) أو غير المصحوبة بالتأمين الابتدائي.