رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل المناقشات بين أعضاء الجبلاية ومدرب المنتخب خلال رحلة العودة من مالاوى

منتخب مصر
منتخب مصر

شهدت رحلة عودة  بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم من مالاوى على متن طائرة، مناقشات حادة بين أعضاء اتحاد الكرة وإيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب بعد الخسارة المفاجئة أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين فى إطار لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا. 

وخلال عودة بعثة الفراعنة من مالاوى، دارت مناقشات طويلة بين رباعى اتحاد الكرة جمال علام واللواء مشهور وحازم إمام ومحمد بركات من ناحية وإيهاب جلال وعصام الحضرى من ناحية أخرى، حول أسباب الخسارة، وكيفية الخروج من تلك الأزمة فى ظل الغضب الجماهيرى الكبير الذى يخشاه مسئولو الجبلاية.

ووضح خلال المناقشات أن الغضب الجماهيرى من الخسارة هو محور اهتمام جمال علام، الذى طالب بضرورة العمل على فوز المنتخب فى مباراة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، وتقديم أداء مرض، بهدف مصالحة الجماهير الغاضبة.

ووصلت بعثة الفراعنة للقاهرة صباح اليوم الجمعة، حيث منح إيهاب جلال اللاعبين راحة لمدة ساعات، على أن يكون التجمع فى ساعة متأخرة داخل فندق الإقامة لخوض مران صباح اليوم، استعدادا للسفر إلى كوريا الجنوبية لمواجهة منتخبها وديا يوم الثلاثاء المقبل.