رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو الجبلاية يكشف استعدادات أعضاء المجلس للاجتماع الطارئ

منتخب مصر
منتخب مصر

شدد إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على ضرورة عدم اتخاذ قرار انفعالى بشأن إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بعد الخسارة المفاجئة أمام إثيوبيا مساء أمس فى إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا. 


وأكد الكومى فى تصريحات خاصة أنه خلال ساعات سيتم عقد اجتماع لمناقشة الأمر بشىء من العقلانية، حيث يتم حاليًا التواصل على الجروب الخاص بمجلس الإدارة لحين الاجتماع الذى سيتم بعد ساعتين.

 

وأوضح عضو الجبلاية أن ما حدث فى مباراة الأمس لا يليق بمنتخب مصر على الإطلاق، سواء على مستوى النتيجة أو الأداء، ولكن لا بد أن تدار الأمور بشىء من الحكمة وعدم الانسياق خلف السوشيال ميديا، خاصة وأن هناك من يفضل مصلحة الأندية على مصلحة المنتخب الوطنى.


واختتم إيهاب الكومى تصريحاته بأن رباعى المجلس الذين تواجدوا مع منتخب مصر خلال رحلة مالاوى، توجهوا لمنازلهم فور الوصول إلى القاهرة، وتم الاتفاق على تأدية صلاة الجمعة ثم التحرك استعدادًا لبدء الاجتماع.


ووصلت صباح اليوم بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى القاهرة قادمة من مالاوي بعد خوض مباراة إثيوبيا في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣.