رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: دائمًا أضع مكانًا للجوائز الجديدة فى غرفتى

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أعرب محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، باختيار رابطة اللاعبين المحترفين.

وتنافس صلاح على الجائزة مع كل من: "ساديو ماني، فيرجيل فان دايك، هاري كين، كيفن دي بروين، كريستيانو رونالدو".


وقال صلاح في تصريحات عقب الفوز بالجائزة: "الفوز بهذه الجائزة أمر جيد، خاصة عندما يتم اختيارها بتصويت اللاعبين؛ إنها تظهر أنني عملت باجتهاد، وحصلت على نتيجة ماعملت من أجله".


وأضاف: "كنت أريد الفوز بالدوري الإنجليزي، ودوري الأبطال، بالطبع مصلحة الفريق تأتي أولًا، ولكن على المستوى الفردي ولكن اختيار اللاعبين والصحفيين لي كأفضل لاعب في الدوري يشعرني أنني قدمت شيئًا مميزًا".

وأكمل: "لقد حصلت على هذه الجائزة من قبل، لدي خزانة للجوائز، سأتأكد أن لدي مكان فارغ لجائزة أخرى مثل هذه، أنا دائمًا أضع مكانًا فارغًا للجوائز الجديدة، وهذا ما فعلته مع جائزة الحذاء الذهبي لأحفز نفسي أنني سأملأ هذه الأماكن بالجوائز".


وبسؤاله عن رغبته في الفوز بأفضل لاعب في العالم: "عندما تكون لاعبا صغيرا فأنت تكون متحفزًا، وأحيانًا الحماس يأخذك بعيدًا، ولكن مع الوقت تشعر بأنك أكثر هدوءًا، وترى نفسك تعاملت بشكل أفضل مع الضغط وتعرف ما تريد من كرة القدم، أنا فقط أحاول أن أكون هادئًا وأساعد الفريق".

وأتم: "أحاول مساعدة زملائي وجعل أدائي أفضل وتحسين أداء الفريق أيضًا".