رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم أوريجى.. ليفربول يعلن رحيل 7 لاعبين فى بيان رسمى

ديفوك أوريجي
ديفوك أوريجي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن رحيل 7 لاعبين من صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ليفربول يعلن عن رحيل 7 لاعبين

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله رحيل 4 لاعبين من صفوف الفريق الأول، وهم: ديفوك أوريجي، لوريس كاريوس، بن وودبرن وشيي أوجو، كذلك رحيل 3 لاعبين من أكاديمية ليفربول، وهم إيليا ديكسون بونر، لويس لونجستاف وشون ويلسون.

وحرص ليفربول على توجيه رسالة شكر للبلجيكي ديفوك أوريجي، عبر الحساب الرسمي للنادي على "تويتر"، قائلًا: "سيترك ديفوك أوريجي النادي عندما ينتهي عقده في نهاية يونيو.. شكرًا لك على ثماني سنوات من الخدمة المذهلة وترك لنا العديد من الذكريات الخاصة".

 

 

من جانبها، أفادت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قد أعلن في وقت سابق، عن رحيل ديفوك أوريجي بنهاية الموسم المنصرم 2021-2022.

وأشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية انتقال أوريجي إلى صفوف ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك أوريجي في 175 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات طوال المواسم الماضية، سجل خلالها 41 هدفًا، وتوّج مع الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

بينما يرحل الثلاثي لوريس كاريوس، بن وودبرن وشيي أوجو بالمجان، وذلك بعد انتهاء عقودهم مع ليفربول في 30 يونيو الجاري.

وكان ليفربول قد أنهى الموسم المنصرم 2021-2022، بالتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 92 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

كذلك ودّع فريق ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، بعد الهزيمة بهدف نظيف سجله البرازيلي فينسيوس جونيور.