رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب يتعادل مع إيسترن كومبانى وديا استعدادا للدورى

المقاولون العرب وإيسترن
المقاولون العرب وإيسترن كومباني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب دون أهداف أمام نظيره إيسترن كومباني في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري الممتاز.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فاز  على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما الاثنين الماضي بملعب الذئاب استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز

أحرز أهداف المقاولون أحمد علي ومحمد سمير  وعماد فتحي.

ويستعد المقاولون خلال فترة توقف الدوري الحالية بإقامة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين لاستئناف مشواره بالبطولة، ويخوض ذئاب الجبل مباراة ودية مع إنبي يوم السبت المقبل.

وأكد مجلس إدارة النادي  برئاسة المهندس محسن صلاح ثقته الكاملة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الكابتن محمد عودة ويعلن المجلس أن الجهاز الفني مستمر في عمله ولا توجد نية لتغييره.
وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس الإدارة أن المجلس لم يناقش من الأساس طرح أو تجديد الثقة في المدير الفني وكل ما يتردد عن مناقشة الفكرة عار تماما عن الصحة.
وأوضح فتحي أن الجهاز الفني بقيادة محمد عودة يبذل مجهودا كبيرا منذ توليه المسئولية ومجلس إدارة المقاولون يدعمه بكل قوة ويثق فيه لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري.