رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. توتنهام يعلن تعاقده مع فريزر فورستر قادمًا من ساوثهامبتون

 فريزر فورستر
فريزر فورستر

أعلن نادي توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع الحارس فريزر فورستر، قادمًا من ساوثهامبتون، في صفقة انتقال حر، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وحسبما ذكر النادي اللندني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، فإن فورستر وقع عقدًا مع توتنهام، يمتد حتي عام 2024، على أن ينضم للنادي في الأول من يوليو المقبل مع انتهاء عقده مع ساوثهامبتون.
ولعب فريزر 134 مباراة في الدوري الممتاز حتى الآن مع ساوثهامبتون، وحافظ على نظافة شباكه في 42 مباراة بعد أن انضم إلى فريقه السابق، قادمًا من سيلتيك في أغسطس 2014.
وبدأ الحارس الإنجليزي الدولي، مسيرته في نيوكاسل يونايتد، قبل فترات الإعارة في ستوكبورت كاونتي وبريستول روفرز ونورويتش سيتي، حيث ساعد الفريق في الوصول إلى دوري البطولة الوطنية.
في عام 2010، انضم إلى سلتيك على سبيل الإعارة لمدة موسم، ثم تمت إعارته لمرة ثانية في العام التالي، قبل أن ينضم للفريق الأسكتلندي بصفة دائمة في عام 2012.
وشارك الحارس البالغ من العمر 34 عامًا، مع سلتيك عدة مرات في دوري أبطال أوروبا، وتوج معه بثلاثة ألقاب الدوري الأسكتلندي الممتاز ولقبين لكأس أسكتلندا.
انضم فريزر إلى ساوثهامبتون في،2014 حيث نال، في موسمه الثاني، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر فبراير 2016، بعد سلسلة من المباريات الرائعة. 
وفي 2016/17، لعب دورًا رئيسيًا في تأهل فريقه إلى نهائي كأس رابطة الأندية، قبل أن يحصل في النهاية على مركز الوصافة.
عاد إلى سلتيك على سبيل الإعارة لمدة موسم في 2019/20، وحصل معه على لقب الدوري الأسكتلندي، وكأس رابطة الدوري الاسكتلندي.
على الصعيد الدولي، خاض فريزر ست مباريات مع إنجلترا وظهر لأول مرة في نوفمبر 2013، وكان آخر استدعاء له في مارس 2022. تم اختياره لتمثيل إنجلترا في كأس العالم 2014 وبعد ذلك بعامين تم إدراجه في الفريق المكون من 23 لاعبًا الذي سافر إلى فرنسا للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا.