رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف عن تشكيل المنتخب الوطنى الأول المتوقع أمام إثيوبيا ومفاجأة فى مركز المهاجم (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، عن تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام منتخب إثيوبيا، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لـ"كان 2023"، بكوت ديفوار.

 

موعد مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات "كان 2023"

 

ومن المقرر أن يحل المنتخب الوطني الأول ضيفا ثقيلا على نظيره الإثيوبي، مساء غد الخميس، في تمام السادسة، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لـ"كان 2023".

 

ويقع الفراعنة في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

 

واستهل منتخب مصر مشواره في التصفيات بالفوز على غينيا، مساء الأحد الماضي، بهدف نظيف، وضعته على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع مالاوي.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء: "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال، لا ينوي إجراء أي تعديل على تشكيل الفريق في مواجهة إثيوبيا".

وأضاف: "ربما يخوض المباراة بنفس تشكيل المواجهة الماضية أمام غينيا، وهو البدء بمحمد أبوجبل في مركز حراسة المرمى، على الرغم من شفاء محمد الشناوي".

وواصل شوبير: "هناك تعديل وحيد في خط الدفاع، وهو إشراك محمود علاء أساسيا بديلا عن ياسر إبراهيم الذي تم استبعاده بسبب الإصابة، ويعاون علاء عمرو جابر والونش وأيمن أشرف".

وأكمل: "لا خلاف على الثلاثي إمام عاشور وحمدي فتحي وعمرو السولية لمنطقة وسط الملعب، بينما هناك مفاضلة بين مرموش أو إبراهيم عادل أو أحمد سيد زيزو في مركز صانع الألعاب".

واختتم: "ربما تكون هناك مفاجأة في مركز المهاجم الصريح هو اللعب بمهاجم وهمي من بين الثلاثي زيزو أو مرموش أو إبراهيم عادل، أو اللعب بمصطفى محمد أساسيا".

 

https://www.facebook.com/ShobierOfficial/videos/1189831065110426