رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يكشف حقيقة إصابة محمود متولى بفيروس كورونا

محمود متولي
محمود متولي

كشف  أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن أسباب غياب محمود متولي، مدافع الفريق، عن لقاء الفريق الودي أمام الدفاع الجوي يرجع لمعاناة اللاعب من نزلة برد حادة مصاحبة بارتفاع درجة الحرارة.

 

وأكد أبوعبلة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن متولي خضع لمسحة طبية للتأكد من سلامته من فيروس كورونا ونتيجة المسحة أكدت أن اللاعب لا يعاني سوى من نزلة برد شديدة وارتفاع درجة حرارته، لذا كان القرار بإراحة اللاعب تماما لحين تحسن حالته.

 

ويواجه الأهلي المصرى بالسلوم لأحد المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية، ثم يلعب مع إيسترن كومباني بالدوري، ثم يواجه الزمالك فى قمة الكرة المصرية بالدوري، بعدها يلعب مع غزل المحلة بالدروى، ثم يواجه بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

 

ويواجه فريق الأهلى نظيره المصرى بالسلوم دون 14 لاعبًا هم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي أفشة المتواجدين مع منتخب مصر، وكذلك الثلاثى الأجنبى بيرسى تاو مع منتخب جنوب إفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالى، وعلى معلول مع منتخب تونس، فيما يغيب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وميكيسونى للإصابة.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل على فريق الدفاع الجوي، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين اليوم في إطار الاستعداد للمباريات القادمة.

 

وسجل أهداف الأهلي كل من: زياد طارق وكريم فؤاد وحسام حسن (هدفين) ومحمد أشرف.