رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول لـ«محمد صلاح»: حان وقت استعادة النشاط

محمد صلاح
محمد صلاح

علق نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، على صورته المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر صلاح، منذ قليل، صورته أثناء استجمامه بإحدى المدن الساحلية المصرية، بعد استبعاده من مباراة المنتخب الوطني، أمام إثيوبيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والمقررة إقامتها بكوت ديفوار 2023.

وأعاد النادي نشر صورة صلاح، وتعليقه عليها، وعلق: "وقت إعادة النشاط".

وشارك محمد صلاح، في فوز المنتخب الوطني، على نظيره الغيني، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، بهدف دون رد، وعانى من إجهاد عضلي، دفع إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب، لاستبعاده من المنافسات المقبلة، للخضوع لفترة الاستشفاء.

محمد صلاح، قاد ليفربول للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى الجولة الأخيرة من عمر البطولة؛ وحصل معهم على المركز الثاني، بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف الدوري، وأفضل لاعب في الدوري باختيار الجماهير ورابطة النقاد الرياضيين بإنجلترا، كما يتنافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري باختيار اللاعبين المحترفين، طالع منافسيه من هنا.

 

وحقق صلاح، لقبي كأس الاتحاد الانجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، رفقة الريدز، بالإضافة إلى تأهلهم للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي فاز بها ريال مدريد الإسباني، على الريدز، بهدف دون رد.


كما خسر صلاح المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، رفقة المنتخب الوطني، أمام نظيره السنغال، بركلات الترجيح، كما فشل في التأهل لبطولة كأس العالم، قطر 2022، بالخسارة بركلات الترجيح أيضًا، أمام نفس المنتخب، عقب التعادل في مجموع مباراتي الدور الفاصل، بهدف لكل منهما.