رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يمنح محمد صلاح «أضخم عرض» فى تاريخ النادى لتجديد عقده

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يزال مسلسل مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، مستمرًا رفقة ناديه، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

وأثار محمد صلاح جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بشأن مستقبله، واحتمالية رحيله عن صفوف ليفربول؛ نظرًا لعدم تجديد عقده حتى الآن.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، بينما تريد إدارة ليفربول الالتزام بسقف الرواتب.

وكشفت التقارير الصحفية في وقت سابق عن أن إدارة ليفربول قدمت عرضًا بزيادة راتب محمد صلاح بنسبة 15%، حيث يتقاضى حاليًا 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

ليفربول يقدم عرضًا ضخمًا لتجديد عقد محمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثليتيك» البريطانية، في تقريرها صباح اليوم الإثنين، فإن نادي ليفربول يرى أنه قدم "عرضًا ضخمًا"، من أجل إقناع محمد صلاح بتمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها بأن مسئولي ليفربول وصفوا عرضهم الأخير لتمديد عقد محمد صلاح بـ"الأضخم" في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول تقدم بعرض مالي لمحمد صلاح لم يسبق لأي لاعب في تاريخ النادي الحصول عليه، ويعتقد مسئ

ولو الريدز أن هذا العرض كافٍ لإقناع اللاعب بتمديد العقد.

وأوضحت الصحيفة: "فقط صفقات الـ12 شهرًا الماضية مثل ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، وجاك جريليتش مع مانشستر سيتي، ورافاييل فاران وروميلو لوكاكو، سوف تتفوق على راتب صلاح".

 

قلق في ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح وساديو ماني

من جانبه، سلط الصحفي أوليفر كي، الذي يعمل في صحيفة «ذا أثليتيك» البريطانية، الضوء على أزمة تجديد عقد محمد صلاح، قائلًا: "القلق يسود في أرجاء ليفربول بشأن مستقبل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول طوال الأشهر الأخيرة من الموسم".

وأشار الصحفي في تقريره بالصحيفة إلى أن مسئولي ليفربول كانوا يأملون بأن يوّقع صلاح وماني على عقود جديدة طويلة الأمد مع زملائهم بالفريق، أمثال أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون، فابينيو وجوردان هندرسون.

ونوّهت الصحيفة أيضًا إلى أن مستقبل ساديو ماني أصبح يحوم حوله الغموض، واقتراب رحيله عن ليفربول، في ظل اهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدماته في الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لنجمنا المصري محمد صلاح رفقة ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل، وتحديدًا في يونيو 2023.