رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يفوز على منتخب دمياط وديًا بسداسية نظيفة

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي ومنتخب دمياط

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على منتخب دمياط بسداسية نظيفة، فى التجربة الودية التى أقيمت عصر الأحد على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، تحضيرًا لمنافسات الدوري العام وكأس رابطة الأندية المحترفة.

 

سجل أهداف الدراويش حازم مرسي ومحمد عبدالسميع ووجيه عبدالحكيم بواقع هدفين لكل منهم.

 

كان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد استغل هذه المباراة التي أقيمت من ثلاثة أشواط في الدفع بجميع لاعبيه وذلك بهدف الاطمئنان على جميع لاعبيه من ناحية، وزيادة التناغم والانسجام من ناحية أخرى. 

 

حيث لعب الشوط الأول بتشكيل مكون من عمر رضوان فى حراسة المرمى وأحمد أيمن ومحمد نصر ومحمود البدري وعمرو الحلواني فى خط الدفاع ومحمد مخلوف وعمر الوحش ومحمد عبدالسميع وسايكو كونتيه فى خط الوسط وخالد النبريصي وحازم مرسي فى خط الهجوم 

 

وشارك فى الشوط الثاني كل من وجيه عبدالحكيم وعبد الله محمد ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومحمود عبدالله وحسن صابر ودييجو فرناندو ومروان حمدي.

 

وفى الشوط الثالث نزل كل من كمال السيد ومحمد هاشم وباهر المحمدي ومحمد دسوقي ومحمد عادل وأحمد مدبولي.

 

جدير بالذكر أن المسابقة المحلية تتوقف فى الوقت الحالي لمدة تزيد عن 20 يومًا بسبب الأجندة الدولية، حيث سيخوض منتخب مصر مباراتين ضد غينيا وإثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية.