رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

احتفالات فى ملوى بالبقاء فى القسم الثاني.. وصدقى يشكر اللاعبين والجماهير

إبراهيم صدقي
إبراهيم صدقي

عاشت جماهير ملوي ليلة سعيدة بعد فوز فريقها على ديروط وبقائه في دوري القسم الثاني واحتفل اللاعبون بالبقاء مع الجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير على أنغام المزمار البلدي داخل أرضية الملعب.

من جانبه أعرب إبراهيم صدقي، المدير الفني لملوي، عن سعادته بالبقاء في دوري القسم الثاني بعد موسم صعب وأشاد بلاعبي الفريق ووصفهم بأنهم رجال لم يبخلوا بنقطة عرق وكافحوا بشرف حتي نجحوا في البقاء رغم صعوبة المنافسة في بمجموعة الصعيد.

وحرص إبراهيم صدقي على توجيه الشكر لجماهير ملوي مؤكدا أن لها دورا كبيرا في البقاء بعد أن ساندت الفريق منذ بداية الموسم ولم تتخل عنه في أصعب اللحظات وكانت سببا في عبور كل الظروف التي مر بها الفريق خاصة نقص الإمكانيات المادية.

كما وجه صدقي التهنئة لمجلس إدارة النادي مؤكدا أنه سعيد بنجاح تجربته مع نادي ملوي التي تعرض خلالها لمواقف صعبة لكنه قرر البقاء لثقته في قدراته وإمكانات لاعبيه ومساندة الجماهير وفي النهاية تحقق الهدف بالبقاء في القسم الثاني.

كان ملوي قد نجح في تحويل تأخره أمام ديروط بهدف إلى الفوز 2-1 ورفع رصيده إلى 35 نقطة واحتل المركز الحادي عشر في جدول مجموعة الصعيد بفارق نقطتين عن بني سويف وسوهاج اللذين هبطا للقسم الثالث.