رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيزا مساعد فايلر: حان الوقت لأكون مديرًا فنيًا.. وأتمنى العودة إلى مصر والعمل فى الأهلى

سيزا
سيزا

علق ديفيد سيزا، المدرب العام السابق للنادي الأهلي، علي رحيل السويسر رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأحمر، وأمنياته وطموحاته خلال الفترة المقبلة.

وقال ديفيد سيزا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن رحيل فايلر عن الأهلي كان في توقيت صعب، مشيرا إلي أن السويسري كان سعيدا مع الفريق، لكن بعد جائحة كورونا الأمر كان صعبا.

وتابع: فايلر ظل في القاهرة أكثر من 3 أشهر ولم يتمكن من رؤية عائلته بسبب جائحة كورونا، فقرر مغادرة مصر، وهذا أمر مؤسف، مشيرا إلي أنه في اليابان حاليا ويؤدي مع فريقه بشكل جيد.

وتابع: فايلر دائما متابع للأهلي لأنه كان مديرا فنيا للفريق، مشيرا إلي أنه دائما المدرب يكون مهتما بناديه القديم.

وأكمل: فايلر سعيد للفرصة الكبيرة التي أعطاها له الأهلي، لأنه يعرف أن الأحمر فريق كبير وعظيم في إفريقيا.

وأكمل: ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمي، سعيد في الأهلي وأنا أتواصل معه دائما، وهو مدرب حراس جيد ويعيش قصة جميلة في مصر، وأتمني في المستقبل أن أعود إلي مصر والعمل مع الأهلي.

وأشار إلي أنه لم ينضم لجهاز فايلر مع الفريق الياباني، بسبب أنه حان الوقت ليكون مديرا فنيا، موضحا أنه حاليا يبحث عن فرصة جيدة.

وعن موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قال: أعتقد أنه فاز ببطولتي دوري الأبطال وهذا أمر هام لأنها البطولة الأقوي في القارة السمراء.

وواصل: ولكنه خسر بطولة ولكن هذه هي كرة القدم، وعلينا أن نتعلم من الخسارة ولا يوجد فريق في العالم يفوز بكل البطولات.

واختتم: موسيماني خلال الوقت الحالي عليه أن يفوز بالدوري المصري لأن حامل اللقب هو الزمالك وعليه أن يستعيد اللقب مرة أخري.