رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الفراعنة يحارب الإصابات والإحباط قبل مواجهة غينيا

إيهاب جلال
إيهاب جلال

انشغل إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالعديد من الأمور البعيدة عن المستطيل الأخضر خلال الأيام الثلاثة التي تسبق مواجهة غينيا بعد غد الأحد في افتتاح مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٣.

وعلى رأس هذه الأمور التي انشغل بها إيهاب جلال، الإصابات التى ضربت عددا كبيرا من اللاعبين مع بداية المعسكر فضلا عن حالة الإحباط التى تحاصر الكثير من اللاعبين فى مقدمتهم محمد صلاح.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره غينيا على استاد القاهرة بعد غد الأحد، فى إطار لقاءات المجموعة الرابعة التى تضم منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوى، بالإضافة إلى مصر.

وبات مدرب الفراعنة مشغولا طوال الوقت بمحاربة، الإصابات والإحباط قبل مواجهة غينيا من خلال التحدث مع لاعبيه حول خلق دوافع جديدة لديهم من أجل تخطى عقبة الخسارة سواء فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا بالنسبة للاعبى الأهلى أو خسارة نهائي أوروبا بالنسبة لصلاح، بعدما حرص جلال على عقد جلسة مطولة مع صلاح فور انضمامه للمعسكر.

ويسعى مدرب الفراعنة لخلق دوافع جديدة للاعبين سواء مع المنتخب وكذلك مع أنديتهم، لأن لاعبي الأهلي متأثرون أيضا بخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، لكن معظمهم نجوم كبار على حد تعبيره وحديثه معهم، ولديهم خبرات سابقة تساعدهم على تجاوز تلك المرحلة.