رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة بريطانية: إصابة هارفى إليوت جناح ليفربول بفيروس كورونا

هارفي إليوت
هارفي إليوت

كشفت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، إصابة الشاب الإنجليزي هارفي إليوت، جناح ليفربول، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

إصابة هارفي إليوت بفيروس كورونا

وأفادت الصحيفة البريطانية، في تقريرها، اليوم الخميس، أن هارفي إليوت تعرّض للإصابة بفيروس كورونا، وتم استبعاده من معسكر منتخب إنجلترا، بعد إيجابية المسحة الطبية.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن هارفي إليوت سيغيب عن مباراة منتخب إنجلترا للشباب أمام التشيك، لحين تماثله للشفاء بشكل كامل.

ويستعد منتخب إنجلترا للشباب لمواجهة منتخب التشيك، غدًا الجمعة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا في الصيف المقبل.

وشارك الشاب الإنجليزي هارفي إليوت، صاحب الـ19 عامًا، في 12 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات بالموسم المنصرم 2021-2022.

وغاب إليوت عن الكثير من المباريات مع ليفربول؛ بسبب إصابته بكسر في الكاحل، التي تعرّض لها في بداية الموسم المنصرم 2021-2022، وتحديدًا أثناء مشاركته أمام ليدز يونايتد، في شهر سبتمبر 2021، ليغيب عن الملاعب ثم يعود في شهر فبراير 2022.

 

ليفربول ينهي موسم الدوري الإنجليزي بالمركز الثاني

وكان فريق ليفربول قد أنهى الموسم المنصرم بالتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

كذلك ودّع ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف، في المباراة النهائية من المسابقة.

في المقابل، توّج فريق ليفربول ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، كذلك حصد كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب تشيلسي في البطولتين.