رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يجدد اهتمامه بضم زيدان بعرض مغرٍ

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التعاقد مع مدير فني جديد، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، خلال الفترة المقبلة.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع مدير فني جديد، رغم تتويج الفريق بلقب الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم 2021-2022 تحت قيادة بوكيتينو، ولكن الفريق الباريسي ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16.

 

باريس سان جيرمان يجدد اهتمامه بالتعاقد مع زيدان

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، التقى مع زيدان مرة أخرى، ليجدد عرض تعاقد معه وتولي مسئولية تدريب الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الخليفي يحاول إغراء زيدان من خلال تقديم عرض يبلغ قيمته 25 مليون يورو في الموسم الواحد، أملًا في إقناعه بتدريب الفريق في الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان تصمم على إجراء العديد من التغييرات في الفريق، من أجل تطويره بشكل عام، لزيادة فرص التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة.

ونوّهت الصحيفة، إلى أن الجلسة التي جمعت بين الخليفي وزيدان شهدت العديد من التفاوضات على بعض الأمور، ولكنهما لم يتوصلا لاتفاق نهائي محتمل.

وتُعد هذه المرة الثانية التي يُبدي فيها باريس سان جيرمان رغبته في التعاقد مع زيدان، ولكن العرض الأول قوبل بالرفض من قِبل المدرب الفرنسي.