رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يحسم أولى صفقات الموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حسم أولى الصفقات للقلعة البيضاء للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

وتسعى إدارة نادي الزمالك لإبرام بعض التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء فترة عقوبة إيقاف القيد، التي تعرض لها النادي خلال فترتي الانتقالات الماضيتين.



وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن الزمالك توصل لاتفاق مع أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك حصلت على توقيع أحمد توفيق بشكل رسمي بعد موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الذي أثنى على قدرات وإمكانات اللاعب بشكل كبير.

 

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تضع الأولوية بالنسبة لها في التعاقد مع لاعبين منتهية عقودهم مع أنديتهم، وهو ما يسهم في تقليل المقابل المادي بشكل كبير في ميزانية الصفقات.

 

سبق ولعب توفيق من قبل تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق في ولايته الأولى مع الفريق وقدم مستويات مميزة معه وكان فيريرا يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.

 

وأوضح المصدر أن الزمالك بدأ التجهيز لملف الصفقات الجديدة من الآن وسط رغبة الإدارة في ضم أفضل اللاعبين إلى صفوف الفريق وسد النقص في العديد من المراكز الموجودة بين صفوف الزمالك في الموسم الجاري.