رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء أبوالقاسم يقود منتخب السلاح في البطولة الإفريقية بالمغرب

منتخب مصر للسلاح
منتخب مصر للسلاح

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر للسلاح  قائمة منتخب سلاح الشيش "رجال" استعدادًا للبطولة الإفريقية التى تقام بالمغرب خلال الفترة من 13 يونيو حتى 20 من نفس الشهر المقبل وتضم قائمة سلاح الشيش كلا من علاء أبوالقاسم ومحمد حمزة ومحمد عصام ومحمد حسن وعبد الرحمن طلبة.

من جانبه أكد عبدالمنعم الحسينى رئيس السلاح المصري أن اللعبة تسير في طريقها الصحيح والنتائج مميزة، وهناك خطة نعمل من اجل تنفيذها والحفاظ على تواجد السلاح المصرى في المقدمة عالميًا وعلى الطريق الصحيح.  

وأضاف عبدالمنعم الحسينى أن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر وهناك مناقشات دائمة مع بقية أعضاء المجلس لوضع تصور نهائى قبل استضافة مصر لبطولة العالم للمبارزة 2022 في الصالة المفطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 15 يوليو حتى 23 من الشهر نفسه التى ستقام تحت رعاية تحت الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وكشف "الحسينى" عن أن البطولة ستشهد حضور جماهير وسيتم توجيه الدعوة لرموز ورواد اللعبة، بالإضافة للسماح للجمهور بمشاهدة المباريات من داخل الصالة المغطاة.

واشار الحسينى إلى أن مجلس الإدارة لم يحدد بعد قيمة تذاكر الجماهير وسيتم خلال الساعات القليلة المقبلة الاتفاق على قيمة التذكرة وسيتكون رمزية حتى لا يمثل قيمتها عقبة لمن يرغب في متابعة أحداث البطولة من المدرجات.

وأفصح عبدالمنعم الحسينى أنه من المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة أكثر من 100 دولة ومتوقع أن تشهد منافسات شرسة ومنتخب الفراعنة قادر على التوجد بقوة ضمن المنتخبات المرشحة للفوز بلقب البطولة.