رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكلاسيكو المحلى.. موعد مباراة الأهلى والزمالك المقبلة فى الدورى المصرى 2022

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

ينتظر جماهير الكرة المصرية من مشجعي ناديى الأهلي والزمالك معرفة موعد ماتش الأهلي والزمالك القادم في الدوري المصري التي تعد من أهم المباريات في الدوري المصري فهي تجمع قطبي الكرة المصرية في منافسة شرسة يتطلع فيها الناديان لحصد لقب الدوري هذا العام. 

مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري 

ويسعى النادي الأهلي لخطف لقب الدوري هذا العام بعد خسارته للقب أبطال إفريقيا، أمس الإثنين، أمام نادي الوداد الرياضي المغربي لإرضاء جماهيره حتى لا يؤثر فقدانه للبطولة المحلية زعزعة الثقة في المدير الفني بيتسو موسيماني بعد تردي نتائج الفريق خلال الأيام الفترة الماضية، وكذلك لن يقبل جمهور القلعة الحمراء فقدان اللقب المعتاد على الحصول عليه لموسمين متتاليين بعد خسارته العام الماضي لصالح نادي الزمالك.

كما يتمسك نادي الزمالك بلقب الدوري الذي دخل قلعته الموسم الماضى ويأبى أن يغادره خاصة أنه يتصدر ترتيب الدوري للموسم الحالي، مستغلا التخبط الذي يشهده النادي الأهلي خلال الفترة الماضية من فقدان النقاط وخسارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد ماتش الأهلي والزمالك القادم في الدوري المصري 

ويخوض النادي الأهلي والزمالك مباراتهما المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر بعد فترة التوقف الدولي التي تحددت يوم 19 من شهر يونيو المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بإستاد الأهلي وي السلام.

كما يخوض النادي الأهلي مباراته ضد نادي إيستر كومباني من منافسات الدوي والمؤجلة من الأسبوع الـ14 يوم 15 من شهر يونيو المقبل، وكانت هذه المباراة أجلت بسبب خوض النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

الأهلي والزمالك في كأس مصر

كما يخوض الفارس الأبيض مباراته ضد نادي الداخلية في كأس مصر قبل موعد ماتش الاهلي والزمالك القادم في الدوري المصري، حيث يستضيف ستاد القاهرة اللقاء في الدور 32 من كاس مصر الجديد.

اقرا أيضا:

الوداد: فزنا على نادي القرن.. ونتمنى مواجهة الأهلي العام المقبل في النهائي

وتاهل نادي الزمالك لنهائي كأس مصر القديم بعد تغلبه على فريق على أسوان بهدفين مقابل هدف في دور نصف النهائي الذي استضافه استاد المقاولون العرب الأسبوع الماضي.