رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طمأنة من الشناوى.. هل يعاقب الكاف عمرو السولية بعد إلقاء الميدالية؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ألقى عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالميدالية الفضية أرضًا، عقب انتهاء مراسم تسلم الميداليات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تعبير منه عن غضبه بسبب خسارة الأهلي اللقب؛ ليلتقط الميدالية أحد المتواجدين في ملعب المباراة.

 

وانتشر مقطع فيديو يرصد لقطة إلقاء السولية، الميدالية الفضية أرضًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتباين ردود الأفعال بين مؤيدة ورافضة لما فعله السولية.

 

وأثيرت مسألة العقوبة التي قد يتعرض لها عمرو السولية بسبب إلقائه الميدالية الفضية، عقب المباراة، وهل ستتم معاقبته من الكاف بسبب هذه الواقعة أم لا؟

 

ولا يتوقع أن تتم معاقبة عمرو السولية، رغم ظهوره أثناء إلقائه الميدالية الفضية، لأن ذلك لم يتم في حضور مسئولي الكاف أو لم يلق الميدالية في وجه أحد المسئولين الحاضرين، وهو ما كان سيعتبر فعلًا شائنًا، ويستحق الإيقاف والعقوبة.

الشاهد الثاني، هو محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، الذي سبق له أن ألقى بميدالية تتويج دون أن يتعرض للعقوبة.

النادي الأهلي، حقق لقب السوبر الإفريقي عن الموسم الماضي، على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعد الاحتكام لركلات الترجيح من علامة الجزاء.

وبعد تسلم لاعبي الأهلي كأس السوبر، والميداليات الذهبية، توجه الشناوي إلى مدرجات جماهير الأهلي، وألقى بالميدالية الذهبية لأحد الجماهير الذي التقطها واحتفظ بها للذكرى.

الشناوي ألقى الميدالية لجماهير الأهلي لإظهار الاحترام والعرفان لهم، عما قدموه من دعم للفريق خلال المباراة، وطوال هذا الموسم.