رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف سبب بقاء بدر بانون بالمغرب بعد نهائى دورى أبطال إفريقيا

بدر بانون
بدر بانون

تخلف بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اللحاق ببعثة الفريق العائدة إلى القاهرة، عقب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمس.

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي أقيمت على استاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بهدفين دون رد.

 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني عن أن بانون حصل على إذن من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بالبقاء عدة أيام في المغرب يعود بعدها إلى القاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بالتهابات القلب نتيجة مضاعفات كورونا.

 

عادت بعثة الأهلي إلي القاهرة في التاسعة من صباح اليوم قادمة من المغرب بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من 6 ساعات.

 

وكانت البعثة قد استقلت الطائرة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الثالثة من فجر اليوم، حيث توجهت البعثة من الملعب إلى المطار مباشرة.

 

من جانبه قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب النهائي الإفريقي إن الفريق الأفضل هو من خسر. فعندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساوٍ بين الفريقين «عندها نتحدث عن الفوز والخسارة». وأعتقد أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة. 

 

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة قبل الاستعداد لمواجهة المصري السلوم في دور الـ32 لكأس مصر والمقرر لها مساء الأحد المقبل.