رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شادى محمد: الأهلى لا يستحق التتويج بدورى أبطال إفريقيا.. وروح الفانلة الحمراء اختفت أمام الوداد

شادي محمد
شادي محمد

قال شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، إن الفارس الأحمر لم يكن يستحق التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد المستوى المتواضع الذي قدمه في المباراة النهائي أمام الوداد المغربي، مشيرا إلي أن روح الفانلة الحمرا لم تحضر.

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا في موقعة النهائي علي يد الوداد البيضاوي المغربي، بالهزيمة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد مركب محمد الخامس.

وأضاف شادي محمد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الأهلي ظهر بشكل متواضع ولم يقدم ما يستحق عليه التتويج باللقب، مشيرا إلي أن الوداد كان أكثر رغبة وإصرارا علي الفوز.

وأشار إلي أن الأهلي بدأ بشكل خاطئ وكان على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، تغيير خطته مبكرا، مشيرا إلى أن الأحمر تغير كثيرا بعد الدفع باللاعب مجدي أفشة.

واختتم: اتحاد الكرة لم يفد الكرة المصرية ولم يكن له دوري في أزمة الأهلي والوداد، والأحمر حاول بشتى الطرق أن يحصل على حقوقه.

بهذا الفوز يحصد فريق الوداد اللقب الثالث في دوري الابطال للمرة الثالثة في تاريخه، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة عام 2017، بعد انتصاره علي الأهلي في النهائي.

وكان الأهلي قد حقق لقب البطولة في آخر نسختين بالفوز علي الزمالك وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقيا، ويرغب في حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة علي التوالي.