رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: الأهلى سينافس ريال مدريد بحصده هذه البطولة.. والاتحاد الإفريقى عنده أجندة

الأهلي
الأهلي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن لقاء الأهلي والوداد يمثل مباراة هامة في كرة القدم، والأحمر هو ثاني فريق حصدًا للبطولات عالميًا، مؤكدًا أنه لو حصل على هذه البطولة سينافس ريال مدريد في حصد البطولات.

ويلاقي الأهلي نظيره الوداد المغربي، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الأهلي يواجه الاتحاد الإفريقي، ووارد جدًا نلاقي شوية شغب، ومناوشات وناس تقذف طوب، موضحًا أن هناك لقاءات لا تكتمل بسبب أعمال الشغب.

وتابع: الأهلي يلعب، اليوم، مباراة غير مسبوقة وسط جمهوره وهذه المباراة تنتهي مع صافرة الحكم، وكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي يدعمون اللاعبين، والمشجع الواحد للأهلي في المباراة بـ 1000 مشجع.

وأشار: إلي أن الجميع مستعد الآن للمباراة، مؤكدًا أن بيتسو موسيماني هو رجل هذه المباراة، وسفير مصر بالمغرب ذهب لملعب اللقاء للوقوف على آخر الاستعدادات مع الأمن المغربي، وإنهاء جميع التسهيلات.

وأوضح أن هذا اللقاء كان يستحق أن يقام على ملعب محايد الوداد يلعب على ملعبه، وسط جمهوره، والاتحاد الإفريقي لم يكن عادلًا على الإطلاق في هذا الأمر، الاتحاد عنده أجندة واضحة ومحددة.