رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد المغربي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة الإفريقية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الإثنين في مباراة الأهلي والوداد المغربي النهائية من المسابقة.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الوداد المغربي على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب"، وسط حضور 45 ألف مشجع، لمتابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن يكون المعلق التونسي رءوف خليف، معلقًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

بينما سيكون هشام فرج، معلقًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على قناة الرياضية المغربية المفتوحة Arryadia TNT HD.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد المغربي

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - أحمد عبدالقادر - بيرسي تاو

قد يهمك:

موسيماني للاعبى الاهلى: تحقيق اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي ليس بالسهل يحتاج للقتال

فى بيان رسمى.. الأهلى يضع النقاط فوق الحروف فى خطاب لـ«كاف»

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم خدمات محمد عبدالمنعم؛ بسبب إصابته في العضلة الضامة.

مشوار الأهلي والوداد لنهائي دوري الأبطال

وكان فريق الأهلي، بقيادة المدرب موسيماني، قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

في المقابل، تأهل فريق الوداد المغربي، بقيادة المدرب وليد الركراكي، لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 3-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.