رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ياسر ريان يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلى بعد جلسته مع موسيمانى

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

طلب أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق العائد من الإعارة لصفوف ألتاي سبور التركي، من نادر شوقي، وكيل أعماله، البحث له عن العديد من العروض الاحترافية.

وجاء تحرك اللاعب بعد جلسته الأخيرة مع موسيماني قبل سفر الفريق إلي المغرب وإدراكه صعوبة عودته الموسم المقبل للفريق فى ظل تحفظ المدير الفنى الحالي للفريق الذى طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر قادر على قيادة هجوم الفريق على المستويين المحلي والإفريقي.

ويبحث أحمد ياسر ريان عن عرض أوروبي جديد في الوقت الحالي مع نادر شوقي، وكيل أعماله، تمهيدا للرحيل على سبيل الإعارة من جديد.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه لمواجهة بطل المغرب والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر وطاهرمحمد وفي الهجوم بيرسي تاو.

من ناحية أخري، قرر مجلس إدارة النادى الأهلى رصد مكافآت مالية مجزية للاعبى الفريق من أجل تحفيز اللاعبين على حصد لقب دورى أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والحادية عشرة في تاريخ النادي حال الفوز على الوداد المغربي في نهائي البطولة الإفريقية.