رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم المغرب السابق: خط هجوم الأهلى مميز.. والجماهير لن تشكل ضغوطًا على الأحمر

الأهلي
الأهلي

تحدث إسماعيل بلمعلم، لاعب منتخب المغرب السابق، عن اللقاء المرتقب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال إسماعيل بلمعلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة الأهلي والوداد المغربي ستكون صعبة للغاية على الفريقين، في ظل الأحداث التي سبقتها، متمنيًا خروجها في أفضل صورة.

وتابع: أتمني خروج المباراة بشكل يشرف الكرة العربية، وأن تسود الروح الرياضية خلال الـ90 دقيقة، مؤكدًا أن قوة الأهلي تكمن في أحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو.

وأشار إلى أن خط هجوم الأهلي مميز للغاية، ولديه لاعبون يمتلكون الخبرات داخل الملعب، على عكس الوداد يلعب كمجموعة بعدما غادر جميع نجومه الفريق مؤخرًا، مشددًا على أن الجماهير لن تشكل أي ضغوط على الأهلي.

وأوضح أنها ستكون مباراة خارج الخطوط بين بيتسو موسيماني ووليد الركراكي، مدربى الفريقين، حيث ستكون مباراة مغلقة وذات أجواء حماسية، مشددًا على أن كليهما يأمل في تحقيق الإنجاز التاريخي.

ويلتقي الأهلي فريق الوداد المغربي، في التاسعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة، علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.