رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة التنفيذية لـ«كاف» تجتمع الإثنين بالدار البيضاء على هامش نهائى دورى الأبطال

الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن أن اللجنة التنفيذية لـ«كاف»، ستعقد اجتماعًا صباح يوم غدٍ الإثنين، بالدار البيضاء، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال «كاف» في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن الاجتماع الذي سيرأسه باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد، سيبدأ في تمام العاشرة والنصف صباحًا.
وأضاف «كاف» في بيانه، أن اللجنة التنفيذية ستناقش عددًا من الأمور بما في ذلك الاستعدادات للنسخة المقبلة لكأس الأمم الإفريقية للسيدات التي ستقام بالمغرب، في الفترة من 2 يوليو حتى 23 يوليو 2023.
وستعقد اللجنة التنفيذية لـ«كاف» اجتماعها على هامش المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا (موسم 2021-2022)، التي ستجمع الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، في التاسعة من مساء يوم غدٍ الإثنين، وسيحتضنها ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، وبعد التشاور مع الاتحاد المغربي عن إجراءات توزيع تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد المغربي والأهلي.
وأوضح «كاف» أنه تم تحديد السعة الآمنة القصوى لملعب محمد الخامس بـ45 ألف مشجع حسب لوائح الأمن والسلامة، مشيرًا إلى أنه تم توزيع التذاكر على النحو التالي، 10 آلاف مقعد لكل فريق، وتوفير 20 ألف تذكرة للجمهور العام و5 آلاف تذكرة للرعاة.